الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

يوم لا يتكرر الا بعد...!

 

* يوم لا يتكرر الا بعد 1000 عام

 
 



شكرا لكل من كان ولكل من مازال حتى الأن في حياآآآآآآآتــــــــي  .. ^^


 

السبت، 8 ديسمبر 2012

ضيف جديد ؟

 

 

 

مرن عضلات قلبك على كثرة التسامح
♥ جرب أن تملأ قلبك بالمحبة
فلو استطعت أن تحب النـاس جميعاً فـلن تشعر أن قلبك ضاق بهم
بل ستشعر بأنه يتسع كلما وفد عليه ضيف جديد .


اذا ..












اذا اخذت رشفة من قهوة ولم يعجبك مذاقها جربها مرة اخرى
لعلها تروق لك في الرشفة الثانية
فالأمور لا تنكشف الا بعد عدة تجارب .



                                                                                                                                                               MIRO
 
 


علمتني الحياه أن من أجمل الأحاسيس هو الشعور من داخلك بأنك قمت بالعمل الصحيح حتى لو عاداك العالم أجمع ..

 

MIRO

عش حياتك ..!




 

 

عش حياتك بكل ثقة بأن الله يعلم مالا تعلمُه أنتْ .,
و يخطط لكْ بأفضل صورة هو يراها لكْ و أنتْ قد تكون لا تراها .,
أغمِض عينيك عن كل ما يتعسها .,
و قم بتربية قلبك على تحمل فُقدان بعض الأشياء التي تحبها .,
لأنك لا تَعلم لماذا فقدتها .!,
و لكن الله يعلم والله بنا ارحم.



 

أ‏​‏​‏​‏​‏​ضخم الأبوابّ / ،.

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​
 
 
 

 

 
 
 

أ‏​‏​‏​‏​‏​ضخم الأبوابّ / ،.
. . مفاتيحِهآ صغيرَة ،.
فلا تعجزگ ؛
" ضخامة الأمنيات ♡ "
فَ رُبما ، [ دعوةٌ واحدة ]
ترفعھَا إلى اللَّہ ،
ۆتجلُب لگ / ﭑﻟ̲مُستحِيل

الخميس، 6 ديسمبر 2012

يا ر بــــــ ♥

 











يَآربْ ألهّمْنا الخَيرَ فِيْ أمْورنا وألقيّ الإطمنَآنْ فيْ قلوبنا يَآربْ إمنحَنآ { جُمعَة } شَآفيَة لأرواحنا المتعبه

 
 
 
 
 
 
 

 



"ليس هناك شئ مستحيل إلا وهناك سبيل إليه .. وعلى رغم أن الأمل قد يكون بسيطاً وعبثاً .. إلا أن رغبة الإنسان وتصميمه على إنجاز المهام الصعبة يعميانه عن فرص الإخفاق"

الأمل يصحو مع كل محاولة تغيير للأفضل ..

 

                                                       الأحلام تتحقق بين الأشواك..

 
 
 




ليسَ أمراً طفُولياً أنْ نتعلّق بالأمل دَوماً ،، ليسَ عيباً إنْ أردنا أنْ نُصدّق بأنّ كلَ شيءٍ بخير !

"ليس هناك شئ مستحيل إلا وهناك سبيل إليه .. وعلى رغم أن الأمل قد يكون بسيطاً وعبثاً .. إلا أن رغبة الإنسان وتصميمه على إنجاز المهام الصعبة يعميانه عن فرص الإخفاق."


                          أيها الأمل البعيد حتماُ سأتي اليك ..

 
 
 

                                        من روايتي القادمه

                                                            الأمل البعيد

 
 

                                                                                   Miro                                         

 

 


الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

نسعَى / نطّمح / نحححلُم !



نسعَى / نطّمح / نحححلُم !
نتعَب / نششقى !
گگگگلہ بِ ( أَجر )
بِ ( صبر )
- وقُودھ ( ثِقةٌ بِمآ عِند الّلہ ) ♡
فَ إن لَم تصِل لِمآ أردتہُ مِن الدُنيآ !
فَ ( لآ تححزن ) ،
گلٌه عِند الّلہِ مُدون ..
و لَن يُضيع مآ [ بذلت ] ..
( لآ تحححزن ) ،
فَ إنّ ” اللہ أگبر ” ♥!
مِني ۆ منگ !
مِن أملي و مِن أملگ !
ۆ ممآ نعتقِد .


MIRO

صباآآآآح يحتضنك عمراً



صباحُ .. النّقاءْ
صباحٌ يشّبه كفّك الابيضْ

صباحك فرح يحتضنك عمراً

,
صباح الورد

روايتي القادمه ان شاء الله^^


وصـــف المدونــهـ


                                                l||l° وصف المدونه °l||l°
                                              

حروف ساطعه في سمائي ستكون في دائرة المتاهات سأحاول ان تكون قريبه من قلوب اقرب الناس لتبقى ذكرى في درب الحياتي واحيانا من الممكن ان تزعج اقرب الناس يا بقسوة انفعالي ولا اشتياقي بهذي المدونه بحاول ان انسج بها كلماتي و أوزعها بين الأسطر والفقراتي .. احيانا سأجعلها صامته واحيانا صاخبه واحيانا تفوح منها رائحة الأزهاري سأتركها في درب الأمــل لتفتح لها ابواب التفائل نحو غدا مشرق نحو الأمالي ولن أترك قطاري يسري في قضبان غامضه يملأها الصدأ ولن انجر لحياتي سَلم نحو النزول .. سأتعلم الصعود وان سقط السلم المتهالك
حتى أواصل مسيري في درب الحياه

                                                                MIRO

الاثنين، 3 ديسمبر 2012

مرحبا بكم في مدونتي ~

بسم الله والحمد الله والصلاة والسلام على خاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وأصحابه أجمعين، أعلن عن افتتاح هذه المدونة المتواضعة، والتي أتمنى أن أقدم من خلالها شيئاً يزيد من ثقافتكم، ويحسن من حياتكم، فتفضلوا لتقصوا معي شريط المدونة !!
 
 
 


في الجقيقة أنا لست كاتباً ولكن يصلني العديد من الرسائل البريدية وأقرأ بعض المقالات المفيدة على الانترنت وفي الكتب، وأحببت أن تستفيدوا من هذه المعلومات التي تصلني وأتعرف عليها، وأن تكون على شكل مدونة، في الحقيقة لم أفكر أبداً أن تكون لي مدونة ولكن أحد الاصدقاء طلب مني أن أساعدة في عمل مدونته فاستعنت بالله وبدأت رحلة البحث وبمساعدة أحد أصدقائي تمكنت من عمل المدونة ووجدت أن إنشاء المدونة أسهل مما كنت أعتقد وأتوقع فقمت بعمل مدونتي الخاصة..



سأحاول أن أضع في مدونتي كل مفيد مما يصلني على بريدي الالكتروني ويعجبني من معلومات وسأحاول أن أجمع بين الفائدة والمتعة والطرفة في المواضيع التي سوف أختارها، وستكون مواضيعي دينية، اجتماعية ، أدبية، وقد تكون رومانسية !!


أرجوا أن تقدموا لي النصح والتوجيه، وقوموا ما تروا مني من اعوجاج أو زيغ في إنتقاء مواضيعي، أنتظر نقدكم ونصيحتكم وتوجيهكم، وكما يقال ( رحم الله امرئ أهدى إلي عيوبي ) ..


ليكن لكل منكم تعليق على مواضيعي، فأنا انتظر رأيكم في كل موضوع أضعه، وأفكاركم حوله، ومعارضتكم له أو موافقتكم ، فالهدف واحد والنجاح مشترك بإذن الله ..



والسلام خير ختام، فأهلا بكم ومرحبا، وحياكم الله !!



                                                                       ربيع العمر ~

صباح الثلاثاء

الموافق20 /1 / 1434هـ

 4 /12 /12012م

من أنا..؟!

إسـمي

لم أختاره … ولم يخيّرونني فيه … !!

لا أعلم هل إختاروه لي … أم هو إختارني … ؟؟؟

ولكن الأكيد أنّه مدّون في السماء قبل أن أولد على الأرض .

إسمي .. لازمني منذ أول يوم رأت فيه عيناي نور الحياة

وسيلازمني حتى ألفظ أخر الأنفاس ويواريني ظلام القبر وحتى بعد الممات …

أرجو أن أقدّم في حياتي ما يجعله بعد موتي مصحوباً بعبارة … رحمها الله


عمــري

يمتد منذ أول صرخة أطلقتها هلعاً من صدمة خروجي من عالمي الصغير

الآمن في بطن أمي إلى هذا العالم الكبير المتماوج المسمّى بالحياة

وحتى آخر كلمة أنطقها قبل خروج الروح من الجسد

والتي أرجو من الله أن تكون … أشهد أن لا إله إلاّ الله … وأشهد أن محمداً رسول الله .

وبين أول صرخة وآخر كلمة .. سنوات .. لا أعلم عددها .. !! أرجو أن أقضيها في طاعة الله ..

وفي تقديم ما يفيدني ومن حولي .


طــريقي

يقولون أنّي مسيّره … ويقولون أنّي مخيّره بين هذا … وهذا …

لم أختار طريقي بإرادة بحتة .. أو طواعية تامة ولم أجبر على السير فيه .

طريقي .. شقته آمالي وتطلعاتي من بين طرق الحياة ودروبها المتشعّبة

مفروشٌ بالورود أحياناً … وبالشوك أحياناً أخرى .

ورغم ذلك …. أسير فيها وأنا ….. قانعه … والحمد لله .


أمنـيـتي

الإنسان بطبعه يحب أن يعيش سعيداً هانئاً …

أن يمتلك جميع المقوّمات التي تجعل حياته أكثر متعة و رفاهيةً .

الأمنيات… لي .. لأهلي .. لأحبّائي .. لوطني .. لعالمي …

كثيرةٌ جداً لو وزّعتها على أيام العمر …

ربما إنتهى العمر ولم أستطع تحقيق قليل منها أو كثير في كل يوم .

وتبقى الأمنيات الأهم.. الستر .. الصحة و العافية .. رضا الله .. رضا الوالدين .


مكان إقامتي

بيت العز / شارع المحبة / مدينة السلام / مملكة الإنسانية

عنواني البريدي/ مدونتي

هذه بطاقتي … أحبـّتي للتعارف ..

لا أكثرفهل منكم من يختلف بطاقته عنـّـي قليلاً .. أو .. كثيراً .. ؟؟؟


ولكم تحياتي…



ربيع العمر