الثلاثاء، 4 ديسمبر 2012

وصـــف المدونــهـ


                                                l||l° وصف المدونه °l||l°
                                              

حروف ساطعه في سمائي ستكون في دائرة المتاهات سأحاول ان تكون قريبه من قلوب اقرب الناس لتبقى ذكرى في درب الحياتي واحيانا من الممكن ان تزعج اقرب الناس يا بقسوة انفعالي ولا اشتياقي بهذي المدونه بحاول ان انسج بها كلماتي و أوزعها بين الأسطر والفقراتي .. احيانا سأجعلها صامته واحيانا صاخبه واحيانا تفوح منها رائحة الأزهاري سأتركها في درب الأمــل لتفتح لها ابواب التفائل نحو غدا مشرق نحو الأمالي ولن أترك قطاري يسري في قضبان غامضه يملأها الصدأ ولن انجر لحياتي سَلم نحو النزول .. سأتعلم الصعود وان سقط السلم المتهالك
حتى أواصل مسيري في درب الحياه

                                                                MIRO

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق