على ثقه ..!




نحنَ على ثقةٍ بأن أمآنينآ لنْ تضيعَ عند ربّ عظيْم ...
ولكِن علينآ أن نُلح في طلبهآ ؛
فَ يآربّي قلْ لِ/ أمنيآتنآ كونِي
"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق