السبت، 8 ديسمبر 2012

 
 


علمتني الحياه أن من أجمل الأحاسيس هو الشعور من داخلك بأنك قمت بالعمل الصحيح حتى لو عاداك العالم أجمع ..

 

MIRO

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق