السبت، 8 ديسمبر 2012

عش حياتك ..!




 

 

عش حياتك بكل ثقة بأن الله يعلم مالا تعلمُه أنتْ .,
و يخطط لكْ بأفضل صورة هو يراها لكْ و أنتْ قد تكون لا تراها .,
أغمِض عينيك عن كل ما يتعسها .,
و قم بتربية قلبك على تحمل فُقدان بعض الأشياء التي تحبها .,
لأنك لا تَعلم لماذا فقدتها .!,
و لكن الله يعلم والله بنا ارحم.



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق