"ليس هناك شئ مستحيل إلا وهناك سبيل إليه .. وعلى رغم أن
الأمل قد يكون بسيطاً وعبثاً .. إلا أن رغبة الإنسان وتصميمه على إنجاز المهام
الصعبة يعميانه عن فرص الإخفاق"
الأمل يصحو مع كل
محاولة تغيير للأفضل ..
الأحلام تتحقق بين الأشواك..
ليسَ أمراً طفُولياً أنْ نتعلّق بالأمل دَوماً ،، ليسَ عيباً إنْ أردنا
أنْ نُصدّق بأنّ كلَ شيءٍ بخير !


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق