نسعَى / نطّمح / نحححلُم !
نتعَب / نششقى !
گگگگلہ بِ ( أَجر )
بِ ( صبر )
- وقُودھ ( ثِقةٌ بِمآ عِند الّلہ ) ♡
فَ إن لَم تصِل لِمآ أردتہُ مِن الدُنيآ !
فَ ( لآ تححزن ) ،
گلٌه عِند الّلہِ مُدون ..
و لَن يُضيع مآ [ بذلت ] ..
( لآ تحححزن ) ،
فَ إنّ ” اللہ أگبر ” ♥!
مِني ۆ منگ !
مِن أملي و مِن أملگ !
ۆ ممآ نعتقِد .
MIRO

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق