ذات مساء أيها الأمل البعيد تعطلت بوصلة الحياة أختلط الليل بالنهار تاهت في امواج البحار ركبت الأهوال بمركب متهالك في العمق البعيد غاب الأحباء وغاب الميناء ويبقى الأنتظار ~ مــهما وقعـــنا بالكُـرب والمصــاعب .. فـــلابد مــن بصيــصِ أمــــل .. يـــشرق لنا كــما تُشرق أشعــة الشمــس البــاهرة... لِــتنير طـريقاً وتـزيلَ هـماً وتـجلوا ظلامــاً .. وسيتحقق ذات يوم ما أسميناه بالأمل البعيد ~ MIRO

ميرو مبروك المدونة
ردحذف